منتدى د.أحمد فرج لعلوم ودراسات المعلومات
مرحبا بك زائرا ومشاركا فعالا في موضوعات المنتدي
منتدى د.أحمد فرج لعلوم ودراسات المعلومات

منتدي متخصص في علوم ودراسات المعلومات
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 أوراكل تعلن إستراتيجيتها في جيتكس 2010

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
** ألـمـاس نـادر **



عدد الرسائل : 119
Localisation : السعودية
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: أوراكل تعلن إستراتيجيتها في جيتكس 2010   الجمعة نوفمبر 05, 2010 7:33 pm


بسم الله الرحمن الرحيم




جناح أوراكل في المعرض يستضيف ندوات إستراتيجية في مجال تقنية المعلومات ويعرض أحدث مبتكرات أوراكل التكنولوجية

أكبر مشاركة لـ "أوراكل" في فعالية خارج منطقة امريكا الشمالية



دبي، الإمارات العربية المتحدة - 17 أكتوبر 2010 :أعلنت أوراكل اليوم بأن معرض جيتكس 2010 سيشكل فرصة مؤاتية لعرض استراتيجيتها على عملائها وللتعريف بأحدث تطبيقاتها وحلولها في المنطقة، وذلك من خلال سلسلة من العروض والندوات في مجال تقنية المعلومات التي سيتولى القيام بها خبراء أوراكل.


- وخلال المعرض ستقوم "أوراكل" وشركاؤها بالتعاون لعرض المنتجات والحلول المبتكرة لأوراكل والتي ستمكن الشركة من إحداث نقلة نوعية في مجال تقنية المعلومات من خلال مجموعة متكاملة من التقنيات. وسيوفر الحدث أيضا بيئة فريدة يلتقي فيها التنفيذيون من أوراكل وشركائها وعملائها الحاليين والمستقبليين لمناقشة آخر المستجدات في تقنية المعلومات وتلبية احتياجات الأعمال.


- وقد ارتبط اسم "أوراكل" بمعرض جيتكس لمدة 20 سنة متتالية باعتباره حدثا هاما لقطاع تكنولوجيا المعلومات ومنصة مثالية تجمع أوراكل بعملائها الحاليين والمستقبليين في المنطقة وتقدم آخر الإبداعات في مجال تقنية المعلومات وتطبيقاتها المبتكرة. وفي جيتكس 2010 ستكون لأوراكل مشاركة بارزة أيضا علما أنها تعد أكبر مشاركة للشركة في حدث خارج منطقة أمريكا الشمالية.


- وسيستضيف جناح أوراكل معارض لأكثر من 35 من عملاء الشركة وشركائها في المنطقة، وسيحتضن أكثر من مائة من الفعاليات والعروض لإطلاع مختلف العملاء والشركاء على الطرق الحديثة لتحسين أنظمتهم وعلى الحلول الجديدة التي من شأنها أن ترتقي بأعمالهم.


- وسوف يتيح جيتكس 2010 أيضا فرصة للتعريف بمجموعة من الحلول المتكاملة لأوراكل وشركة "صان مايكروسيستمز" التي اندمجت في أوراكل، وهي حلول تتميز بسرعة وموثوقية أكبر وبانخفاض تكلفتها، حيث تطورت محفظة أوراكل من التطبيقات بإضافة خوادم "صن" والتخزين وأسبارك وتقنيات البرامج مثل "سولاريس" و"مايسكيول" و"جافا".


- وباعتبارها شركة رائدة عالميا في صناعة البرمجيات وتقنية الأجهزة، شاركت أوراكل بصورة مستمرة في معرض جيتكس لتكشف النقاب عن منتجاتها وإطلاع عملائها على آخر ابتكارات وتقنيات أوراكل. ولن تكون مشاركتها في نسخة هذه السنة من جيتكس استثناءً حيث ستقدم في معرضها (أوراكل وورلد) عروضا لأمثلة حية لأحدث المنتجات التي تم طرحها وللتواصل مع خبراء أوراكل الذين سيقدمون جلسات استشارية مجانية.


- ومن ضمن منتجات أوراكل الحديثة والتي سوف يتم طرحها خلال جيتكس 2010 محرك قاعدة بيانات إكساداتاExadata Database machine ويعد الوحيد من نوعه الذي يقدم أداءً مذهلا لتطبيقات كل من تخزين البيانات ومعالجة العمليات الإلكترونية مما يجعله منصة مثالية لتعزيز الشبكات أو الحوسبة السحابية الخاصة، وهي مجموعة كاملة من الخوادم والتخزين والشبكات والبرمجيات التي يمكن أن تتوفر على نطاق واسع وآمن. ويتيح محرك قاعدة بيانات "إكساداتا" للعملاء تخفيض تكاليف تقنية المعلومات من خلال توحيد وإدارة المزيد من البيانات على مستويات ضغط متعددة وتحسين أداء كافة التطبيقات واتخاذ قرارات أعمال أفضل في وقت حقيقي.


- وسوف تكشف أوراكل أيضا النقاب عن نظام "أوراكل إكسالوجيك إيلاستك كلاود" Oracle Exalogic Elastic Cloud الذي يعتبر المحرك الوحيد المتكامل في العالم الذي يتكون من جهاز وبرمجيات تم تصميمها مع بعضها البعض لتقديم "سحابة في صندوق". وقد تم تصميم محرك "إكسالوجيك" لإحداث ثورة في عالم توحيد مركز البيانات لتمكين المؤسسات من جمع العشرات بل المئات أو حتى الآلاف من أعباء العمل المتصلة والحرجة والتي يتسم أداؤها بالحساسية مع أقصى قدر من الموثوقية والوفرة والأمان.


- كما سيتم عرض تطبيقات أوراكل فيوجن خلال معرض جيتكس 2010 والتي تم تصميمها من الألف إلى الياء باستخدام أحدث التقنيات المتقدمة وبدمج أفضل الممارسات التي تم جمعها من آلاف المستخدمين لأوراكل، تعتبر تطبيقات أوراكل فيوجن تطبيقات أعمال تستند على معايير مفتوحة والتي من شأنها وضع معيار جديد لطريقتنا في الابتكار والعمل وتبني التتكنولوجيا.


- وقد اكتسبت منتجات أوراكل سمعة لا تضاهى في منطقة الشرق الأوسط في تسهيل ممارسة الأعمال التجارية. وقد ساعدت هذه المنتجات المؤسسات والشركات على الاستمرار في نموها وتوسعها من خلال حلول متكاملة تعالج مسائل مثل التدرجية والوضوح والشفافية وتبسيط العمليات واتخاذ القرارات وتخطي العقبات الأخرى التي تواجه أداء الأعمال في مختلف مناحي العمل مثل المالية والموارد البشرية والمبيعات والإدارة والتسويق وغيرها.


- وسوف يحتل جناح اوراكل (أوراكل وورلد) مركز الصدارة في معرض جيتكس 2010 بأكبر جناح .


تصريحات مدعمة:


وقال دانا مورجان، مدير التسويق في أوراكل الشرق الأوسط وأفريقيا: "يعتبر الشرق الأوسط واحدا من الأسواق الأسرع نموا لمنتجات أوراكل وقد حافظ على المراكز الريادية لمختلف التطبيقات وقواعد البيانات، وبالتالي، فإن معرض جيتكس يعتبر المنصة المثالية لأوراكل لتسليط الضوء على اتساع وعمق حلولها التقنية مع التركيز على ريادتها في السوق وتجديد التزامها للعملاء الحاليين والمحتملين في المنطقة من حيث الاستجابة دائما إلى أحتياجاتهم وتجاوز توقعاتهم في ابتكار حلول تقنية معلومات يمكنها تعزيز النمو المستمر لأعمالهم التجارية."


وأضاف: " وفي جيتكس 2010 سوف نطرح منتجات عالية التطور حصريا خلال هذا المعرض، وفي نفس الوقت، سوف يستفيد العملاء والخبراء في مجال تقنية المعلومات من المناقشات التفاعلية حول أحدث توجهات تقنية المعلومات والمسائل المتعلقة بها".


خطوط المنتجات الرئيسية:


قاعدة بيانات أوراكل - أول قاعدة بيانات خاصة بالعلاقات التجارية في العالم وكذلك أول قاعدة بيانات علائقية لاحتساب الإحداثيات. قامت أوراكل بإضافة أكثر قاعدة بيانات شعبية مفتوحة المصدر في العالم إلى منتجات قاعدة بيانات أوراكل الحالية (الخط الذي يشمل قاعدة البيانات مفتوحة المصدر وقاعدة بيانات أوراكل بيركيلي. تقدم أوراكل أيضا قاعدة بيانات "إينو - Inno " والتي تعتبر مشغّل تخزين العمليات الرائد لقاعدة بيانات "ماي اس كيو إل"


أوراكل فيوجن ميدلوير - توحد أوراكل فيوجن ميدلوير برنامج أوراكل الرائد الذي يستند على المعايير لتقديم توصيل وسيط بسلاسة شاملة ومتكاملة ترتكز على البنية التحتية للهندسة التي تركز على الخدمات.


تطبيقات أوراكل - أكثر من 65000 عميل حول العالم يعتمدون على تطبيقات أوراكل الكاملة والمفتوحة والمتكاملة لتحقيق نتائج فائقة.


حلول أوراكل الصناعية- تتصدى حلول أوراكل الصناعية للتحديات المحددة والمعالجات الفريدة للصناعة الخاصة بك. يعتبر أوراكل عالميا في المركز الأول في القطاع المصرفي والاتصالات والخدمات المالية والعلوم الحياتية والخدمات المهنية والقطاع العام وقطاع الأفراد.


خوادم أوراكل صن - توفر الأداء والتدرجية وفعالية التكلفة التي تقابل متطلباتك في الحوسبة التقنية والافتراضية والتصميم الملائم للبيئة واستهلاك الطاقة مع مجموعة كاملة من خوادم صن من أوراكل- صن بلايد وخوادم صن نيترا ؛ وخواد ابتدائية ومتوسطة المدى وعالية المستوى، ويعد النظام الإيكولوجي لتقنية المعلومات حقيقة واقعة.


تخزين أوراكل صن - هو أحد حلول التخزين التي تحتوي على برمجيات وأجهزة متقدمة ودمج تقنية الفلاش والخبرة الرائدة في مجال إدارة المعلومات على المدى الطويل والاحتفاظ، إضافة إلى التخزين الموحد تماماً ومحفظة القرص.


جافا - تعتبر أوراكل رائدة في مجتمع جافا منذ بداية لغة برمجة جافا وقامت بأكبر استثمار في العالم في منصة جافا - والتي تعتبر أساس منتجات أوراكل فيوجن ميدلوير وتعتبر مشروع الجيل القادم لتطبيقات أوراكل.


خدمات أوراكل - تساعد خدمات أوراكل الشركات للحصول على أفضل ما لديهم من استثمارات تقنيتهم وتوسع من الدورة الكاملة للحلول.

التوثيق :
https://www.zawya.com/arabic/story.cfm/sidZAWYA20101017092120/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أوراكل تعلن إستراتيجيتها في جيتكس 2010
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صباح الخيرات ....مسجات ليبيه
» حلقتان للشيف الشربيني تحميل
» فياضنات غرداية
» خلفيات كيوت تصلح للبور بوينت
» مجموعه اشعار مسموعه ..... لشاعر فرج بلحمد

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى د.أحمد فرج لعلوم ودراسات المعلومات :: تقنيات المعلومات-
انتقل الى: